Friday, April 16, 2010

خفت , لا حلمي يموت ... !








وين اروح !؟
والزمن يرجع ورا .... والـ ( ورا ) كله جروح ... !
ولو أبرر صدقيني ... صعب إنتي تفهميني ... وصعب أكثر تتركيني ... / بلا أماني ولا طموح ...
...... وين أروح !؟


كنت أشوفج حلم عمري
وعمري ماحققت حلْم
دايم أسعى , بكل صدقي ........ والمصير يكون هم ... !
.......... عمري ماحققت حلم
وعادةّ أحلامي تموت

لي أنا ماضي حزين
ولي مآسي ...
وفي بياضي ... ألف بقعه من سواد
وألف مشهد من رماد
وألف ليله في سهاد
ولي زمن زيفه رفضني ...
ولي قيْم ذابت لـ قهري

بس ... !

بس شفتج حلم عمري ...
وخفت حلمي لا يموت .... !!
بكل ألم خوفي احتضنّتج
بكل ألم خوفي جّذبت .... !!
إيييي جذّبت
كنت خايف أخسرج ....
وكنت خايف , فيج / أحلامي تموت .... !
ولو أبرر صدقيني ... صعب إنتي تفهميني ... وصعب أكثر تتركيني ... / بلا أماني ولا طموح ...
...... وين أروح !؟


في زمن مابه حقيقه
انا اصدق شخص شفته في حياتي .... !!
ورغم هذا
كنت أخاف من الحقيقه
وكان لي النور خدعه .... وكنت عايش في ظلام
وكنتي أصدق شمس تشرق في ظلامي
وكنتي أول أبتسامه ... غصب عن حزني , تصير ...

وحلمي اللي لو خسرت أشياء فيني ..... !!
والله مابي أخسره ...
لو يصير اللي يصير
.... عادة أحلامي تموت ... وانتي شفتج حلم عمري ...


سامحيني ...
خفت حلمي لا يموت ... !
خفت
لا حلمي يموت ...

خفت ... خفت ....
خفت
,
,

12 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. صباح المطر...


    شعرت الجمال هنا...


    اسلوبك ذكرني بالشهيد الشاعر فايق عبدالجليل

    ..

    بجمال وسلاسة اسلوبه...


    وجمال وسلاسة اسلوبك


    استمتعت رغم ا لنص الحزين

    حضوري الاول..


    وليس الأخير

    كن خير
    ودّي

    ReplyDelete
  3. جميل جدااااا

    دمتي بسحر كلمتك

    ReplyDelete
  4. لي أنا ماضي حزين
    ولي مآسي ...
    وفي بياضي ... ألف بقعه من سواد
    وألف مشهد من رماد

    ارفع القبعه لكلماتك عزيزتي ,,

    بنتظار المزيد مما تخطه يدك ,,

    ReplyDelete
  5. خوفنا عذر ما عاد مقبول
    يا إنك تسيّر هالخوف يا خوفك يسيّرك معاه
    لـ مكانٍ ما به لا حلم, لا أماني...و لا طموح!

    ReplyDelete
  6. مشعل...
    وين عبادي عنك ؟ :)

    :

    سامحيني ...
    خفت حلمي لا يموت ... !
    خفت
    لا حلمي يموت ...

    :

    شهادتي فيك مجروحة أدري !
    بس هم بقوول...

    انت مبدع..

    كل التوفيق لك يا رب.

    ReplyDelete
  7. في زمن مابه حقيقه
    انا اصدق شخص شفته في حياتي .... !!
    ورغم هذا
    كنت أخاف من الحقيقه
    وكان لي النور خدعه .... وكنت عايش في ظلام
    وكنتي أصدق شمس تشرق في ظلامي

    ـــــــــــــ

    السلام عليكم

    رائعة جداً هذه الكلمات المهذبة


    قلمك يستحق المتابعة

    تحيتي وودي

    ReplyDelete
  8. رائعة الكلمات ، حبيت الصدى الأخير.

    ReplyDelete
  9. كلمات تخترق الوجدان..ماشاء الله..

    ReplyDelete
  10. سلة ميوٌة

    الله ..
    فايق الله يرحمه .. من أجمل من اقتدي بهم
    وأروع من أقرأ لهم ..
    وسعيد جدا ً ان تجدي هنا لمحه له / منه , اتمنى ..

    شكرا ً لـ روعة الحضور ..

    .
    .

    الغاردينيا

    شكرا ً على تواصلك

    .
    .

    حبر ورق

    اسعدني اقتباسك لـ تلك الفقره
    كما سعدت لـ مرورك
    شكرا ً

    .
    .

    ReplyDelete
  11. Seema

    لما تخاف من شي
    او على شي
    او لـ شي
    ممكن تسوي كل شي .. !
    وتساير خوفك بـ عقل وجنون ويمكن تخاف الشمس !
    وباجر ..
    ولو سيّرته ممكن يكون الواقع والشمس وباجر
    لا حلم
    لا طموح
    لا أمل

    خوفنا احيانا ً بكل الطقوس اللي يجبرنا عليها
    يعني حب وأمل ...

    .
    .

    سيدة المطر

    أعتز بكل كمله واشاده منج :)
    جد ما عندي شي اقوله
    الا مشكوره مشكوره على روعة حضورج ومتابعتج وقرائتج
    تسلمين وأجمعين يارب ..
    دمتي بكل خير

    ReplyDelete
  12. اضعت منظرتي

    وعليكم السلام
    وسعيد بـ اقتباسك .. واسعدني مرورك
    واتشرف بـ متابعتك
    شكرا ً

    .
    .

    yousefiya

    الروعه حضورك / مرورك
    شكرا ً

    .
    .

    مريم المطيري

    مشكوره على جمال مرورج
    وجميل ردج
    شكرا

    ReplyDelete